الباندا العملاقة الوطنية لحماية مركز البحوث افتتح رسميا في تشنغدو

 Cr: iPanda

في صباح يوم 17 نوفمبر ، المركز الوطني لحماية الباندا العملاقة افتتح رسميا في تشنغدو .

مركز البحوث الوطني لحماية الباندا العملاقة هي من الطراز العالمي منصة تبادل الباندا العملاقة البحوث التعاونية ، ودمج الموارد من اثنين من معاهد البحوث في الصين مركز بحوث حماية الباندا العملاقة ، وتشنغدو قاعدة بحوث تربية الباندا العملاقة ، وجمع المعلقة الباندا العملاقة فريق البحث الوطني .
وقد أنشأت اللجنة الأكاديمية الوطنية لحماية الباندا العملاقة و التحالف الوطني من أجل حماية الباندا العملاقة الابتكار ، بقيادة الاكاديمى وى Fuwen الاكاديمية الصينية للعلوم . الدولة الرئيسية مختبر حماية الحيوانات المهددة بالانقراض ، بما في ذلك الباندا العملاقة ، سيتم إنشاؤها .
إدارة الدولة للغابات والمراعي ، مقاطعة سيتشوان إدارة الغابات والمراعي ، وتشنغدو حكومة البلدية معا بتمويل 110 مليون يوان ، وإنشاء صندوق حماية الباندا العملاقة ، وفي الوقت نفسه ، اثنين من المشاريع المشتركة التي بدأت في البحث عن التقنيات الرئيسية لحماية السكان والموائل البرية الباندا العملاقة في الحديقة الوطنية و التقنيات الرئيسية لحماية التنوع الجيني من الأسير الباندا العملاقة . إدارة الدولة للغابات والأعشاب في دعم المشاريع والسياسات الوطنية لحماية الباندا العملاقة مركز البحوث . تشنغدو الحكومة وضعت العديد من السياسات الداعمة في بناء البنية التحتية للبحث العلمي ، وتشجيع المواهب .

سيتشوان الباندا X المحرر

评论

此博客中的热门博文

Live Here

Panda Yang Yang's Health

Good wishes from the Grade 2023 "Cute dumplings" of Chengdu Panda Base